الرائدة في صحافة الموبايل

مرابط وحقيقة عدم استدعائه للمنتخب الوطني.

هاجر علي – دنا بريس

ل الدولي المغربي نور الدين امرابط ضيفا على إحدى القنوات الرياضية الهولندية أول أمس. وفي الحوار الذي أجري معه عبر امرابط من خلاله عن رغبته المستمرة في الدفاع عن ألوان وطنه الأم، خصوصا وأنه لا يزال محافظا على لياقته ومستواه الكروي المعتاد.
وقد تساءل هذا الأخير عن سبب عدم استدعائه من طرف البوسني وحيد حاليلوزيتش لتعزيز صفوف الأسود. كما انتقد بالوقت ذاته عدم تواصل الناخب الوطني وطاقمه التقني به، لا لشيء إلا لإعاقة مسيرته الدولية مؤكدا أنه لم يعلن اعتزاله ومستعد للمواصلة.
هذه التصريحات تأتي في ظل رغبة المدرب الوطني وحيد خليلوزيتش ضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب الوطني مع التخلي التدريجي على كتيبة هيرفي رونار المدرب السابق، وحسب مصادر مقربة من الناخب الوطني فإنه يفضل منح الفرصة للاعب الشاب زكرياء أبوخلال لاعب أزاد ألكمار الهولندي، الذي يبلغ من العمر 21سنة، حيث أكد الطاقم الفني للمنتخب أن امرابط لم يعد له مكان داخل المنتخب لأسباب عديدة منها تقدمه في السن وضعف المنافسة بالدوري السعودي مقارنة بالدوريات الأوربية التي يمارس فيها أغلب اللاعبين الذي يتم إستدعائهم للمنتخب.
فيما هناك أسباب أخرى تسربت من داخل الإدارة الفنية مرتبطة بطريقة لعب أمرابط التي لايراها ربان المنتخب الأول مناسبة له، حيث يلعب كثيرا على الأطراف دون أن يتجه صوب المرمى بشكل مباشر.
ويذكر أن نوردين امرابط يزاول حاليا في نادي النصر السعودي بجانب زميله عبد الرزاق حمد الله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد