WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

صاحب الجلالة الملك محمد السادس يقيم مأدبة عشاء على شرف حماس والوفد المرافق لها.

نليكة أوشريف – دنا بريس

وصل منذ أيام إلى المملكة المغربية الشريفة؛ رئيس المكتب السياسي لحركة حماس رفقة وفد من قيادات الحركة، بدعوة رسمية من حزب العدالة والتنمية هي الأولى من نوعها.

وفي إطار هذه الزيارة؛ أقام صاحب الجلالة الملك محمد السادس على شرف الوفد الفلسطيني مساء أمس الجمعة، مأدبة عشاء بقصر الضيافة بالرباط، حضرها عدد من أفراد الجالية الفسطينية المقيمة بالمغرب، إضافة الى شخصيات حزبية ونقابية وطنية.

وكان وفد حركة حماس قد التقى بعدد من أعضاء الأمانة العامة لحزبي العدالة والتنمية، والأصالة والمعاصر، نوه خلالهما إسماعيل هنية بالموقف الثابت للملك محمد السادس اتجاه القضية الفلسطنية، والدور المحوري للجنة القدس في الدفاع عن القدس والمقدسيين.

كما شكر المغرب حكومة وشعبا على حبه وتمسكه بالقضية الفلسطينية، مؤكدا أن المملكة في قلب تطورات المشهد على صعيد القضية الفلسطنية، معتبرا أن هذه العلاقة ليست آنية ولا مصلحية بل دينية أخوية.

كما أشاد بدور الملك محمد السادس في تضميد جراح الفلسطنيين عن طريق إرساله المستمر لمساعدات إنسانية للتخفيف من معاناتهم، سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة.

وستستمر زيارة هنية عدة أيام، من المرتقب أن يتم فيها زيارة مقر بيت مال القدس، كما سيلتقي فيها الوفد الفلسطيني مع أحزاب سياسية مغربية أخرى، للتباحث حول مستجدات القضية الفلسطنية وسبل دعمها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد