WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

فوز كروم يبعثر أوراق مديرية المركز الاستشفائي الجامعي إبن سينا.

دنا تحاور السيد حبيب كروم:

*كيف مرت عملية الانتخابات بالمركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا؟

كان معلوما ان الانتخابات لم تكن نزيهة وسابرر كلامي بمؤشرات تؤكد اقوالي.
اولا الجميع يعلم بان المسؤولين القائمين على شؤون المستخدمات والمستخدمين بمديرية المركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا يحاربون بقوة نقابة Odt، وذلك لعدة أسباب منها:
_ مواقفنا في محاربة الفساد المستشري في تدبير مختلف القضايا التي تستأثر باهتمام الشغيلة،وكذلك لقيامنا بدورنا النقابي على أحسن وجه ونتوفر على ملف مطلبي نناضل من اجل تحقيقه في شموليته بحكم انة عادل ومشروع وجد متواضع حيث نفدنا مجموعة من الوقفات الإحتجاجية ورفعنا من سقف الاحتجاج بالاعلان عن اضرابات تصاعدية وسيكون الاضراب الرابع يوم 14 و15 يوليوز 2021 ومن هذا المنبر نعلن عن عدم توقف مسلسل الاضرابات الا بالاستجابة إلى ملفنا المطلبي.
ان من بين المؤشرات الدامغة التي تؤكد أن الادارة حاشرة لانفها في العملية الانتخابية هو افراجها أثناء الحملة الانتخابية على 111 منصب للمسؤولية السيئ الذي لم تقوم به منذ أربعة سنوات في محاولة لاستمالات لاصوات الناخبين لجهة ترى فيها الامان للحفاظ على المصالح واستمرار الوضع على ما عليه علاوة عن تدخل بعض المسؤولين بشكل مكشوف ومفضوح مستعملين في ذلك مواقعهم في الهيكل التنظيمي.
والخطير في الأمر ضرب عرض الحائط توصيات وزارة الصحة بشأن العملية الانتخابية حيث تبقى مديرية المركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا الوحيدة على الصعيد الوطني التي اسقطت للوائح فهذا يترجم فعليا على انها تغرد خارج السرب.

*كنت مرشحا وكيلا لائحة تقنيي الصحة وفزت بمقعد فما هي ارتساماتك؟

اولا اغتنم الفرصة مجددا لاشكر كافة الشغيلة الصحية بالمركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا التي وضعت ثقتها في المنظمة الديمقراطية للصحة وتحديدا تقنيو الصحة ومن هذا المنبر دنا بريس؛ نعدهم وعد الاحرار أن نكون عند حسن ظنهم وانتظارتهم،
لقد لمسنا بشكل ملحوظ استهذاف الادارة للفئة التي انتمي اليها، فبالرغم من كل المحاولات اليائسة توفقت في هذه الاستحقاقات، وبظهور النتيجة شعر معظم المهنيين من داخل وخارج المؤسسات الإستشفائية التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا على أن هذه الانتخابات مختزلة فقط في فوز حبيب كروم من عدمه لكن بارادة تقنيو الصحة الذي انتمي اليهم حزت على أصوات حرة ذهبية،وبفضلهم انشاء سنرفع من سقف المقاومة الباسلة بهذف تحقيق الملف المطلبي ومن اجل التغيير والرقي بظروف وبيئة العمل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد