WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

تعادل سلبي في قمة الرجاء وبيراميدز

هاجر علي – دنا بريس

تعادل سلبي جمع الرجاء البيضاوي بمضيفة بيراميدز المصري يوم أمس بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة ضمن ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ودخل الرجاء البيضاوي بتشكيلة تفتقد لركائز الفريق، ونقصد هنا كل من محسن متولي وعبد الإله الحافيظي مع إراحة كل من مدكور الجناح الأيمن للفريق وسوكحال الجناح الأيسر تخوفا من تأثير الإرهاق البدني الناتج عن المباريات المتتالية التي خاضها الفريق في مباريات البطولة الوطنية.في المقابل دخل فريق بيراميدز المصري بتشكيلته المثالية وهو مثقل بهزائمه المتتالية في الدوري المصري والتي كانت آخرها الإنهزام أمام سموحة المصري بتلاثة أهداف لصفر . في ظل هذه الخلفيات المتباينة بين فريق مثقل بالهزائم وآخر منتشي بإنتصار كبير أمام إتحاد طنجة وينافس على صدارة الدوري المغربي، انطلقت المقابلة بتخوفات بين الخصمين وبهجومات محتشمة بين الفريقين بدأ وإنتهى على إثرها الشوط الأول، لتعرف المباراة مع بداية الشوط الثاني إرتفاعا طفيفا في الإيقاع مع هجمات متبادلة من الطرفين، وكانت أخطرها محاولة سفيان رحيمي التي أضاعها أمام المرمى، لتقابلها تسديدة رمضان صبحي من الفريق المصري التي تصدى لها أنس زنيتي. وعلى إثر هذه المحاولات المتبادلة إنتهى اللقاء بين الفريقين بصفر مقابل صفر ويتأجل الحسم في التأهل لنهائي الكونفدرالية لمباراة الإياب بملعب محمد الخامس بالداربيضاء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد