WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

رشيد العماري ومشاركته بفيلم “دوار العفاريت”

حاورته مليكة أوشريف

أعرب الممثل الشاب رشيد العماري عن سعادته الغامرة بالمشاركة في الفيلم السينمائي الطويل دوار العفاريت للمخرج بوشعيب المسعودي وانتاج “الواحة للسمعي البصري”، ويعتبر هذا الفيلم أول تجربة للشركة في مجال الإنتاج برأسمال ذاتي لمديرها رشيد الحجوي.

ويدور موضوع الفيلم عن فترة ما بعد التقاعد، من خلال صديقين أحدهما حصل على التقاعد بالخارج والآخر بالمغرب، ويدور الفيلم داخل مدينة صغيرة بالإضافة إلى دوار العفاريت، في حبكة كوميدية مشوقة.

أما دور الممثل رشيد العماري داخل الفيلم فيتجلى في تقمص شخصية “مولود” الذي يشتغل داخل ضيعة مع عمر الذي عاد من الخارج ليعيش ما تبقى بالمغرب، فشخصية مولود هي شخصية بسيطة وعفوية وفضولية.

وأضاف الممثل رشيد العماري “لدنا بريس”أنه فخور بالمشاركة ضمن طاقم الفيلم كثاني تجربة سينمائية له بعد الفيلم الروائي الطويل 15 ليوم للمخرج فيصل لحليمي، من خلال هذه تجربة التي استفاد منها الشيء الكثير، خاصة وانه لعب رفقة أهرام السينما المغربية عز العرب الكغاط والفنان عبد الحق بلمجاهد، بالإضافة إلى الممثل المتمكن جمال لعبابسي و الممثلة المبدعة سعاد الوزاني والممثل الصديق الشرقي السروتي.

ويجمع هذا الفيلم الذي بين جيلين من المبدعين، وكذلك الشباب الذين يسعون لرسم مستقبلهم الفني، وحمل مشعل الفن التمثيلي في المغرب.

وعبر رشيد العماري عن عشقه وشغفه بالفن مما جعله يستثمر موهبته في سبيل الرقي بأدواره، وخلق بصمته في هذا المجال، كما نوه بباقي زملاءه من الشباب المشاركين في الفيلم أمثال الممثل عبد الرزاق عامر، وفاطمة الزهراء الكوش وعثمان راكوب، ووفاء ميراس، محمد سيبو، ومحمد بوشتى السيافي.

وتمنى رشيد العماري التوفيق للفيلم الذي سهر منتجه و مخرجه على راحتهم داخل بلاطو التصوير وخارجه بدون أن يحسوا أن الفيلم غير مدعم، كما شكر المنتج رشيد الحجوي ومدير الكاستينغ على الثقة التي منحوها إياه من أول وهلة، و تمنى أن ينال “دور ميلود” إعجاب الجمهور وصناع الفيلم لأنه سيكون ثمرة مجهود مشترك بين كل أطقم الفيلم .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد