الرائدة في صحافة الموبايل

هيئة حقوقية تتهم إدارة مستشفى الحسني بتعطيل مصلحة قسم الأشعة

أحمد غساتي – دنابريس

راسلت الهيئة الحقوقية للعدالة الإجتماعية، عامل عمالة مقاطعة الحي الحسني، بشأن مشكل تعطيل مصلحة قسم الأشعة بمستشفى الحسني، منذ عدة أشهر.

بأمر من مدير المستشفى، هذا وحسب ما تضمنته المراسلة، التي تحصلت جريدة دنا بريس على نسخة منها، أن تعطيل قسم الأشعة، كان بأمر من مدير المستشفى.

حيث اتهمت الهيئة إدارة المستشفى، بالتواطؤ مع صاحب عيادة خاصة للأشعة توجد قبالته، في تعطيل القسم رغم الإمكانيات البشرية والتجهيزات، التي سخرتها وزارة الصحة ليستفيد منها ساكنة الحي الحسني مجانا، مضيفة أن مصلحة الأشعة تكون مهجورة، يومي السبت والأحد، ما يزيد من معاناة الساكنة.

كما أشارت المراسلة إلى أن جهاز الماسح الطبي(Scanner médical)، لا تستفيد منه ساكنة الحي لأسباب مجهولة، رغم أنه كلف ميزانية ضخمة لاقتنائه.

يشار إلى أن المراسلة، وقع عليها خمس جمعيات هي: جمعية النخيل للأعمال الإجتماعية، وجمعية إخلاص للأعمال الإجتماعية، وجمعية القلوب المتحدة فرع الحي الحسني، وجمعية أهل الخير للتنمية والتكافل الإجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد