الرائدة في صحافة الموبايل

الجامعة الملكية تؤجل موعد إجراء نهائي كأس العرش

أحمد غساتي – دنابريس

أجلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، موعد إجراء مباراة نهائي كأس العرش لموسم 2019/2020، والذي كان من المزمع إجراؤه يوم 31 يوليوز الجاري.

ويأتي هذه التأجيل للمرة الثانية، لفسح المجال أمام إنهاء البطولة الوطنية في أقرب وقت، بعدما كان تأجيل المرة الأولى، بسبب تداعيات تفشي وباء كورونا، الشيء الذي حمل الجامعة، على نقل المباراة من موعده الطبيعي والمعهود 18 نونبر الماضي، إلى موفى هذا الشهر.

وفي سياق متصل، كشفت لجنة البرمجة عن برنامج مباريات نصف نهائي المسابقة، الذي سيعوض المشهد الختامي في موعده، يوم 31 من هذا الشهر، إذ سيواجه نادي الجيش الملكي نظيره رجاء بني ملال على أرضية ملعب أدرار بأكادير انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء، فيما يواجه الوداد الرياضي نادي المغرب التطواني، بعدها بثلاث ساعات بملعب مراكش الكبير.

جدير بالذكر أن في حالة تأهل الوداد للنهائي، سيضمن خصمه مشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية قبل إجراء اللقاء، لأن النادي الأحمر ضمن مشاركة في دوري أبطال إفريقيا للمرة السابعة تواليا، بعد فوزه على غريمه ومطادره المباشر، الرجاء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد