الرائدة في صحافة الموبايل

فريق نهضة رشيد بأيت عميرة يفوز بلقب النسخة الأولى لدوري كرة القدم فئة الشباب

دنا بريس – بهيجة حيلات

اختتمت اللجنة الرياضية التابعة لجمعية شباب تين علي موماد أيت اعزى أيت عميرة فعاليات دوري كرة القدم فئة الشباب المنظم بايت عميرة بمناسبة الذكرى الرابعة لتأسيس جمعية شباب تين علي موماد وذلك يوم السبت 26 يونيو 2021.

وفي كلمة له باسم اللجنة المنظمة قال عبد الرحمان واوجا:” هدفنا من تنظيم هذه التظاهرة الرياضية هو خلق جسر للتواصل بين الفرق المحلية وتشجيع الشباب على المشاركة الرياضية المحلية، وكذا خلق اشعاع محلي للشأن الرياضي عموما بالمنطقة.

وأفاد : “الحمد لله جرت أطوار المباريات في جو تسوده الروح الرياضية بين الفرق المشاركة.

وفيما يخص المباراة النهائية فقد جمعت بين فريق نهضة رشيد وفريق تين باري، الذي انهزم أمام خصمه ب3 أهداف و لم يتمكن من تسجيل أي هدف”.
وأضاف واوجا: ” الحمد لله الدوري حقق الأهداف المرجوة منه وقد استقطب حفل الختام عددا غفيرا من شباب المنطقة وكل من ممثلي السلطة المحلية، ممثلي جمعيات المجتمع المدني إلى جانب أنصار الفرقين…على رأسهم
السيد رشيد الزركاني رئيس جمعية الأنوار للتنمية والتعاون باضوار اذاوكران، والسيد العرف أمين مال الجمعية المذكورة، إلى جانب السيد عبد الرحمن أزكاو رئيس جمعية تدوارت نوازكاو بايت اعزى أيت عميرة”.

وقد عرف الحفل تتويج فريق نهضة رشيد بلقب النسخة الأولى بينما حصل فريق تين باري (ممثلا لجمعية الفضيلة بتين باري) على المرتبة الثانية.
كما تم منح شواهد المشاركة لباقي الفرق من بينها ضيف شرف الدورة جمعية الفتح للتنمية والتعاون بدوار الفتايح بايت اعزى أيت عميرة وتتويج المساهمين والمتطوعين وأعضاء اللجنة الرياضية تقديرا لمجهوداتهم المبذولة في إنجاح هذه التظاهرة الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد