الرائدة في صحافة الموبايل

جحيم يعيشه فريق إيرملود على خلفية أحداث المباراة التي جمعته مع فريق عين باردة بغفساي إقليم تاونات

دنا بريس – محمد لشقار

شهدت مباراة كرة القدم يوم أمس الثلاثاء، ضمن دوري محمد السادس لكرة القدم بمدينة غفساي، إقليم تاونات، أعمال شغب وعنف دامية من طرف مجموعة من اللاعبين، الشيء الذي وصفه العديد من المتتبعون أنه  يتنافى مع الروح الرياضية للكرة المستديرة.

الأحداث التي وصفت ب”الجحيمية” تزامنت ونهاية المباراة التي خسرها شباب عين باردة الرياضي لكرة القدم أمام فريق ايرملود بهدفين مقابل هدف واحد.

ووثقت مجموعة من الصور وشرائط فيديو الاعتداءات العنيفة التي تعرض لها فريق إيرملود من طرف خصمه فريق عين باردة.

فيديو يوثق الشغب

وفي هذا السياق، صرح أحد لاعبي فريق ايرملود، في رسالة له عبر تقنية “السطوري ” بعد نهاية المبارة: “مازلت لحد الآن لم اصدق تلك الأحداث، الملعب تحول إلى ساحة القتال، الضرب، الجرح، الهروب، البحث عن لاعبين أين اختفو، تخريب الملعب، ضرب الحكم، الدموع تنهار، الطريق التي اتيت منها مقطوعة، لاعبون في المستشفى، و البقية عند الدرك، ليلة عصيبة على فريق شباب ايرملود استنا فرحة التأهل إلى النهائي.. الله ياخد الحق “.

وطالب العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي، بـالضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه الاعتداء على لاعبي فريق إيرملود لكرة القدم، مشددا على أن ما وقع للفريق المذكور، يجب أن لا يمر مرور الكرام.

ستوري لأحد لاعبي فريق ايرملود يعلق فيه على أحداث الشغب

وأضاف لاعب الفريق، “إن فريق شباب عين باردة حاول كسب المباراة بشتى الطرق، بما في ذلك التدخلات العنيفة أثناء وبعد المباراة، مشيرا إلى أن حكم المباراة كان محايدا طيلة أشواط المباراة.

ولفت المصدر ذاته، إلى ان ما شهدته المقابلة غير معقول، مطالبا كل الفعاليات والمسؤوليين والغيورين على كرة القدم بالتدخل من أجل وضع حد لهذه الأحداث التي لا تمت بصلة للرياضة ولأجواء الفرجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد