الرائدة في صحافة الموبايل

الحكم الهولندي “بيورن كويبرس”يقود نهائي يورو 2020 بين إيطاليا وإنجلترا

مليكة او شريف – دنا بريس

رشح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، لقيادة مباراة نهائي اليورو 2020 بين المنتخبين الإنجليزي والإيطالي، والتي ستقام بملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، يوم الأحد 11 يوليوز 2021.

واختار “الويفا”، الحكم الهولندي بيورن كويبرس البالغ من العمر 48 سنة، لقيادة مباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية، مع حكام مساعدين، كالهولندي “ساندر فان روكيل”، وإروين زينسترا، و الحكم الرابع كارلوس ديل سيرو غراندي من إسبانيا. في حين أسندت مهام قيادة” الفار” للألماني باستيان دانكرت، بمساعدة ” كريستيان جيتلمان” و”ماركو فريتز”، و بول فان بويكل من هولندا.

ويعد الحكم الهولندي” بيورن كويبرس” من بين الحكام الذين سبق لهم وقادوا مبارايات اللأندية الأوروبية ، كمباراة بورتو وسبورتينغ براغا البرتغاليين، و بين مارسيليا الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني في 2018، كما أشرف على تحكيم نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، في 2014.

وذكرت تقارير إخبارية في إنجلترا يوم الجمعة أن لاعبي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم يعتزمون التبرع بالجائزة المالية للفريق لصالح هيئة الخدمات الصحية الوطنية (إن.إتش.إس)، وذلك في حالة التتويج بلقب البطولة.

وأظهرت التقارير أن المنتخب الإنجليزي سيحصل على نحو 6ر9 مليون جنيه إسترليني (2ر13 مليون دولار)، في حالة الفوز على نظيره الإيطالي في المباراة النهائية لبطولة يورو 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد