الرائدة في صحافة الموبايل

قريبا.. سيمون حاييم سكيرا في زيارة ميدانية لعروس الجنوب ورزازات

نادية الصبار – دنا بريس

بمبادرة من المجلس الإقليمي للسياحة في ورزازات  سيقوم السيد سيمون حاييم سكيرا، الرئيس المؤسس لجمعية الصداقة المغربية الإسرائيلية والأمين العام لاتحاد اليهود المغاربة في فرنسا، بزيارة مرتقبة لمدينة ورزازات، أيام17 ، 18 و 19 يوليوز الجاري.

وتندرج هذه الزيارة في إطار الجهود المبذولة للترويج لوجهة ورزازات وفقًا لمهام CPT ، والتي تنسجم تمامًا مع فلسفة وهدف جمعية الصداقة المغربية الإسرائيلية ورئيسها سيمون حاييم سكيرا.

وسيزور الوفد الذي ستترأسه السيدة سهام رضا، رئيس CPT للسياحة مجموعة من الأماكن التي لها طابع القداسة بالنسبة لليهود المغاربة بورزازات والنواحي. بالإضافة للأماكن الأثرية والسياحية كالقصور والقصبة والواحة والميري وكذا المتاحف واستوديوهات الأفلام.

سيتخلل الزيارة مائدة مستديرة مع مهنيي القطاع، حيث يرتقب توقيع شراكات تروم خدمة القطاع السياحي لعروس الجنوب. كما ستعقد ندوة صحافية في حضور منابر إعلامية وطنية ودولية.

يشار إلى أن ورزازات مدينة ذات جاذبية خاصة وذات بنية تحتية، قد تؤهلها لأن تصبح قبلة سياحية عالمية لقضاء عطل سخية ينعم فيها السياح بجمال الطبيعة الصحراوية وواحاتها الغناء.

المصدر  La hora de Àfrica رابط المقالة :
http://lahoradeafrica.com/visita-del-sr-simon-haim-skira-a-ouarzazate-del-17-al-19-de-julio-de-2021/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد