الرائدة في صحافة الموبايل

رئيس الاتحاد الإفريقي “باتريس موتسيبي” يصل المغرب

مليكة أوشريف – دنابريس

وصل “باتريس موتسيبي”، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “كاف”، اليوم الجمعة 16 يوليوز 2021، إلى المغرب، بهدف حضور المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري و”كايزرشيفس” الجنوب إفريقي ، والتي ستقام يوم غد السبت 17 يوليوز 2021، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ومن المرتقب أن يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، اجتماعا في مركب محمد السادس، سيخصص لدراسة التقرير النهائي الذي أعدته شركة متخصصة في التدقيق المالي والمحاسبة، الخاصة بتسيير وتدبير الجهاز القاري في السنوات الأخيرة، كما ستتم دراسة مشروع إقامة بطولة “الدوري السوبر الإفريقي”.

وسيعقد رئيس الكنفيدرالية الأفريقية لكرة القدم “باتريس موتسيبي”، ندوة صحفية، من أجل تسليط الضوء على التقرير النهائي لشركة ، كما سيتناول موضوع مشروع دوري السوبر الإفريقي.

وفور وصوله وجد موتسيبي رفقة وفد من الاتحاد الإفريقي، في استقباله فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومجموعة من أعضاء الجامعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد