الرائدة في صحافة الموبايل

نقابة الموسيقيين تقرر إيقاف رضا البحراوي وإلغاء تصاريح شاكوش

إلهام علاء – مصر

عقدت نقابة المهن الموسيقية اليوم إجتماعآ للتحقيق مع رضا البحراوي وحسن شاكوش وذلك بسبب خلافهما المتداول علي السوشيال ميديا والذي تناول سب وقذف بعضهما البعض وايحاءات وعبارات تحط من قدر مستخدميها لم يتعود عليها الفن المصري .

و من جانبه تناول التحقيق الجانب الأهم مع حسن شاكوش لاهانته لشعبة الإيقاع بالنقابة والتقليل منهم أمام الجمهور علي خشبة المسرح وهو الأمر الذي ترفضه النقابة علي أعضاء جمعيتها العمومية ولم يقبله أعضاء المجلس والفنان هاني شاكر “نقيب المهن الموسيقية” على شعبة الإيقاع التي كانت و مازالت عماد الموسيقي العربية وأن الفنان هاني شاكر يقدر كل أعضاء شعبة الإيقاع ضمن كافة شعب الموسيقى.

وانتهى التحقيق بسحب ترخيص الغناء من حسن شاكوش نهائيا ودون تحديد مداه، وإيقاف رضا البحراوي مدة شهر يضاف إلى الشهر السابق ليصبحا شهرين مع تحمله أجر فرقته الموسيقية خلال مدة الإيقاف ومنع الغناء على فلاشه أو أي مسجل صوتي ويكون الغناء أو الأداء من خلال فرقة موسيقية لاتقل عن 8 عازفين.

وشدد الفنان هاني شاكر علي الإلتزام بمبادئ الوقوف علي خشبة المسرح ومقابلة الجمهور وتحمل مسؤلية الكلمة والفعل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد