WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

عزيز رباح: القاسم الإنتخابي مؤامرة ضد حزب العدالة والتنمية ومع ذلك سيظل الحزب رقما صعبا..

مليكة أوشريف – دنا بريس

على بعد أيام من الإستحقاقات الإنتخابية للثامن من شتنبر 2021، وخلال مواكبتنا للحملة الإنتخابية لحزب العدالة والتنمية المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، أكد عضو الأمانة العامة، ورئيس جمعية منتخبي حزب العدالة والتنمية السيد “عزيز رباح”أن حزب المصباح سيحتل المدن ذات اللائحة، لأن الحزب بنى قاعدة جماهيرية كبيرة، جعلته يكسب ثقة ناخبيه في المدن والبوادي، حيث حقق الحزب حصيلة مشرفة في الجماعات الترابية والعمالات والأقاليم، بفضل النزاهة والشفافية وقربه من المواطن، كما استطاع الحزب خلق جسور التواصل بين المواطن المؤسسات.

كما استطاع الحزب بفضل هيبته خلق شراكات مهمة انعكست على جميع القطاعات، بفضل سياسة دعم المستثمر المغربي وتشجيع المنتوج الوطني، كما أن المدن التي يسيرها الحزب حققت طفرة مهمة في البنيات التحتية و جودة الخدمات.

واعتبر رباح أن التحالف السباعي الذي دعم تغيير القوانين من أجل إزالة العتبة مس خطير بالوطن والديمقراطية، مؤكدا أن الأحزاب التي شاركت في هذا القرار أحزاب لطالما ادعت الوطنية والدفاع عن الديمقراطية، ومع ذلك سيظل الحزب رقما صعبا رغم التحالف الثلاثي ضده، والذي اتهمه باستعمال المال السياسي، ودعى المواطن إلى التحقيق في مصدرها لأنها أموال سرقت من الشعب.

كما شدد على أن تحالف المال والإعلام يشكل خطرا على الوطن، وعلى الديمقراطية في مواجهة لحزب العدالة والتنمية، وأكد الرباح أنه مهما كانت النتيجة يجب على الحزب الحفاظ على مبادئه وانجازاته لأنه يسير بكفاءة ويعارض بوفاء، وتغير القوانين حتما سيؤدي إلى بلقنة المشهد السياسي، إلى درجة تستوي فيه الأحزاب القوية التي تشتغل وبين الأحزاب الأخرى التي لم تقدم أي حصيلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد