WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

نجاة الناصري: قطار التنمية توقف بأوريكة ومصرف البرج يعيش على هامش اهتمامات المجلس المنتهية ولايته

أحمد المهداوي – دنا بريس

على إيقاع أغنية “الميزان.. الميزان”، لمجموعة جيل جلالة، عقد حزب الإستقلال، يومه الإثنين 6 شتنبر الجاري، لقاءً تواصلياً مع ساكنة دوار مصرف البرج، بجماعة أوريكة.

وفي نفس السياق، وجهت نجاة الناصري، أحد الوجوه الإستقلالية البارزة على مستوى جهة مراكش-آسفي، كلمة لساكنة دوار مصرف البرج، الأخير الذي وصفته بكونه قلعة استقلالية بامتياز، مشيرةً إلى أنه يعيش على هامش اهتمامات المجلس المنتهية ولايته؛ حيث يفتقر إلى البُنى التحتية اللازمة اللّٰهم ما جادت به أيادي جمعيات المجتمع المدني للدوار في هذا الشأن.

وقد ظلت دائرة مصرف البرج، حسب ما جاء في كلمة وكيلة اللائحة الجهوية لحزب الميزان، (ظلت) معزولة كأنها ليست ضمن برنامج عمل المجلس الجماعي السالف الذكر، والذي توقف معه قطار التنمية طيلة ولايته الإنتدابية.

لهذا، وكما عبّرت نجاة الناصري، فحزب الإستقلال من شأنه أن ينقذ ما يمكن إنقاذه، لتلافي هدر زمن سياسي لا يمكن تداركه، موضحة أنه وعلى الرغم من تسيير حزب الإستقلال لجماعة أوريكة لمدة أربعين سنة، غير أنه، لم يسجل عليه أي ملف قضائي طيلة مساره في تدبير الشأن المحلي.

ومن جهته، فقد أكد الوجه الإستقلالي المعروف، محمد أكنسوس، أن الدائرة 11 المعروفة بدوار مصرف البرج، ظلت معقلا للمناضلين، وأنها دائرة استقلالية دائماً، كما أكد ذات المتحدث أنه لن يتخلى عن الدائرة المذكورة.

وفي معرض كلمته، التزم أكنسوس أمام ساكنة دائرة مصرف البرج بكون حزب الإستقلال سيقوم بواجبه اتجاه جماعة أوريكة على أكمل وجه، وأنه رهن إشارة الساكنة في أي وقت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد