WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الحزب الاشتراكي الموحد فرع بنسليمان.. يعلن مقاطعته لعملية الفرز احتجاجا على فساد العملية الانتخابية

تابع المكتب المحلي للحزب الاشتراكي ببنسليمان سير الانتخابات الجماعية و التشريعية الحالية وسجل عدة خروقات انطلاقا من الحملة الانتخابية إلى عملية الاقتراع التي أجريت اليوم 8 شتنبر 2021.

حيث سجل المكتب المحلي للحزب الاشتراكي ببنسليمان مجموعة من الخروقات والتي سنعرضها كما جاءت في بلاغ توصلت به جريدتنا دنا بريس والتي أجملها البلاغ فيما يلي:

  • التوزيع الفاضح للمال سرا و علنا سواء طيلة فترة الحملة الانتخابية أو يوم الاقتراع.
  • تسخير البلطجية و ذوي السوابق العدلية و العاهرات لتهديد المواطنين و احتلال مداخل مكاتب التصويت بل حتى فضاءات المؤسسات التي تحوي مكاتب التصويت التأثير على الناخبين.
  • استعمال الهواتف لتصوير عملية التصويت من أجل الحصول على الأموال.

هذا وحسب تصريح ليوسف بنصباحية يؤكد فيه أنه فيما مرة قام المكتب المحلي للحزب الاشتراكي ببنسليمان بتنبيه السلطات المختصة بهذه الخروقات بشكل متكرر عبر الاتصالات المباشرة أو من خلال رسائل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مما يوحي حسب ذات البلاغ الذي يدين السلطات الوصية ويتهمها بالتواطأ؛ بغياب الرغبة الحقيقية في التغيير لدى الساهرين على تدبير الشأن العام، وعليه فإن فرع الحزب الاشتراكي الموحد يعلن مقاطعته لعملية الفرز احتجاجا على فساد العملية الانتخابية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد