WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

عزيز أخنوش: “المغاربة أبانوا عن وعي كبير وإرادة قوية في التغيير”

مليكة أوشريف – دنا بريس

علق عزيز أخنوش على سير الانتخابات التي جرت اليوم الأربعاء 8 شتنبر ، إذ أكد رئيس بأن النتائج المحققة تؤكد النجاح الكبير للمملكة من ناحية تنظيم هذه الاستحقاقات الانتخابية، خاصة وأنها تزامنت مع الحالة الوبائية التي تعيشها المملكة ، كما أشاد خلال كلمته المتلفزة من مقر حزب الحمامة بالرباط مساء اليوم الأربعاء، بالعمل الكبير الذي قامت به مكونات حزبه من أجل جذب فئات جديدة من الناخبين من خلال الحملات التواصلية التي تم إطلاقها على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد أن إرتفاع نسبة المشاركة إلى 50.18 بالمائة، تظهر مدى جنوح المغاربة للتغيير، مضيفا بأن هذه الإرادة الشعبية ستعبر عليها نتائج صناديق الاقتراع، مضيفا بأن نسبة المشاركة دليل على تزايد مستوى الوعي لدى المواطنين بأهمية العملية الانتخابية.

وقد بلغ عدد المصوتين ثمانية ملايين و780 ألف بزيادة أكثر من 2 مليون من المصوتين بالنسبة لـ2016، أي بنسبة 31 بالمائة. وأضاف، أن حزبه شارك في ارتفاع نسبة المشاركة بعمله وقربه من المواطنين وجذبه لفئات جديدة من الناخبين خصوصا الشباب، لافتا إلى أن الشباب هم العنصر الحاضر بقوة في الحملة الانتخابية لحزب الحمامة . وأشاد بأداء مختلف الهيئات التي سهرت على مرور الانتخابات في ظروف جيدة بالرغم مما تفرضه ظروف الجائحة ، وهذا يدل على إرادة المغرب و المغاربة الذين نجحوا في تنظيم هذا العرس الديمقراطي في موعده.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد