WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

عبد الجليل قربال يظفر بمقعد في مجلس جهة مراكش-آسفي

أحمد المهداوي – دنا بريس

أفادت المعطيات الواردة على جريدة “دنا بريس”، والتي تهم نتائج اقتراع الثامن من شتنبر الجاري، فوز التّجمعي عبد الجليل قربال عن إقليم الحوز بمقعد بمجلس جهة مراكش-آسفي.

هذا، وقد ظفر قربال بأحد المقاعد العشرة المخصصة لإقليم الحوز بمجلس جهة مراكش-آسفي، عقب فرز الأصوات المعبر عنها بالجماعات التابعة لإقليم الحوز.

وإلى جانب عبد الجليل قربال، فقد ظفر حزب التجمع الوطني للأحرار بمقعدين آخرين، ويتعلق الأمر بكل من: جواد الهلالي، وسميرة حضراوي.

فيما توزعت باقي المقاعد العشرة على الشكل التالي: مقعدين لحزب الأصالة والمعاصرة في شخص عباس القدوري وكوثر الغرفي، مقعدين لحزب الإتحاد الدستوري في شخص أمين المسيوي وأمينة أتكارت، مقعدين لحزب الإستقلال في شخص كل من محمد إدموسى ونجاة الناصري، فيما ذهب المقعد الأخير لمحمد الهاشمي عن حزب التقدم والإشتراكية.

وجدير بالذكر، أن عبد الجليل قربال، رئيس جماعة تمصلوحت، اكتسحت جماعته المذكورة أغلبية الأصوات المعبر عنها في الإنتخابات، حيث ظفر ب 24 دائرة من مجموع الدوائر على مستوى جماعة تمصلوحت.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد