WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

حزب التجمع الوطني الأحرار يظفر بعمودية فاس.. وشباط خارج حسابات تشكيلة المجلس

أحمد المهداوي – دنا بريس

في إطار التهيئ لانتخاب رئيس مجلس مدينة فاس وأعضاء المكتب المسير بعد الإنتخابات التي انعقدت يومه 8 شتنبر الجاري، أصدرت الأحزاب السياسية المتواجدة على مستوى مدينة فاس، بلاغاً مشتركاً لاختيار فريق “منسجم” لتسيير المدينة.

ويتعلق الأمر بكل من حزب التجمع الوطني للأحرار، حزب الإستقلال، حزب الأصالة والمعاصرة، وحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية؛ حيث أسفرت المشاورات بين الأحزاب المذكورة على “عقد شراكة سياسية لتدبير مدينة فاس”.

وفي هذا الصدد، فقد آلت عمودية مدينة فاس إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، فيما آلت نيابتان لنفس الحزب، وآلت ثلاث نيابات لحزب الإستقلال، بينما آلت ثلاث نيابات أخرى لحزب الأصالة والمعاصرة، وأسندت نيابتان وكتابة المجلس لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية.

هذا، وقد أكد البلاغ المشترك، الصادر يومه 10 شتنبر الجاري، على عزم الأحزاب الموقعة على “خدمة مدينة فاس وساكنتها والصالح العام، كما أكد على التعاون والتفاهم والعمل المشترك طيلة الولاية الإنتدابية”.

وحري بالذكر، أن كلا من حزب العدالة والتنمية وحزب جبهة القوى الديموقراطية خارج حسابات تشكيلة المجلس الجماعي لمدينة فاس.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد