WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

حسن اللحية.. “اليسار انتهى سياسيا ودخل في مرحلة الحمق السياسي”

ياسين شكور – متابعة

أكد الأستاذ الحسن اللحية في فيديو مباشر له على قناته في اليوتيب، على أن اليسار انتهى سياسيا ودخل في مرحلة الحمق السياسي، بعدما فشل في القيام بالممارسة السياسية المبنية على الاحتمالات والمصادفات.

هذا وقد اعتبر الأستاذ الحسن اللحية أن إعلان الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد “نبيلة منيب” على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي دعت فيه إلى عدم التحالف مع ما سمتها الأحزاب الإدارية ودكاكين الانتخابات وأعداء الديمقراطية، إعلاناً قائما على أحكام القيمة ويفتقر إلى الصناعة السياسية القائمة على الاحتمالات، متسائلا باستغراب: “ألا يعتبر حزب الاشتراكي الموحد هو نفسه حزبا إداريا!
ليخلص بالأخير إلى “أنه حينما لا تكون قويا سياسيا لا يمكنك أبدا المزايدة على الناس والإملاء عليهم بشروطك الارتجالية”.. داعيا اليسار إلى ضرورة مراجعة نفسه بنفسه بالنقد الذاتي الجاد إذا ما أراد فعلا أن يكون فاعلا داخل اللعبة السياسية.

وتجدر الإشارة إلى أن الأستاذ الحسن اللحية، هو أستاذ علوم التربية بمركز التوجيه والتخطيط التربوي، له مجموعة من المؤلفات التربوية الهامة التي تعالج مجموعة من القضايا والاشكاليات البيداغوجية والتربوية في منظومتنا التعليمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد