WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

لطيفة رأفت تحتفل بعيد ميلاد ألماس بين أحضان العائلة

مليكة أوشريف – دنا بريس

نشرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت صورة تجمعها بابنتها ألماس من حفلة عائلية ببيت الجدة بمناسبة عيد ميلادها الثاني، وشاركت الفنانة الصورة مع متابعيها على صفحتها على الفايس بوك معلقة: “بالرغم من احتفالي مساء أمس بعيد ميلاد أميرتي ألماس الثاني إلا أن مفاجاة الميمة الغالية أثناء زيارتي لها اليوم كان له طعم آخر”.

هذا ونشرت صورا تجمعها بألماس رفقة والدتها وإخوتها، حيث شكرت بالمناسبة أمها التي رغم ظروفها الصحية لم تبخل على حفيدتها ألماس، حيث قالت لطيفة : “عظيمة وحنونة وما أروعك يا أغلى أم وأحن جدة في الكون رغم مرضك وتعبك وتقفين على الارض بصعوبة لكن أصريت أنك تحتفلي بعيد ميلاد حفيدتك ألماس كم أنت محضوضة يا ألماس بوجود هذه الجدة وهذه العائلة اللتي تحبك كثيرا، أمي لهلا يخطيك عليا يا أم ألماس الثانية”.

كما شكرت كل أفراد اسرتها وإخوتها الذين شاركوها مناسبة عيد ميلاد ألماس :” لهلا يحرمنا منكم ومن لمتكم واطال الله في عمر ماما الجاجة التي تجمعنا دائما.”

كما دعت الجمهور إلى متابعة فيديو كليب عيد ميلاد ألماس الأول وأغنيتها التي أهداها لها الموسيقار نعمان الحلو إذ كتبت في ذات التدوينة : “بعد قليل على قناتي الرسمية باليوتيوب”، وختمت بنشر الهاشتاك التالي.

ألماس #أمألماس #لمةالعائلة #الميمةالغالية #المغرب #مغربيةوأفتخر #الصحراء_المغربية

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد