WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

مقتل سائقين مغربيين وإصابة آخر على أيدي عناصر مسلحة بمالي

علم لدى سفارة المغرب ببماكو أن سائقين مغربيين قتلا بالرصاص من قبل عناصر مسلحة فيما أصيب آخر بجروح ونجا سائق رابع، وذلك يوم أمس السبت داخل التراب المالي.

وحسب بلاغ لسفارة المملكة بمالي؛ فقد كان السائقون المغاربة في طريقهم إلى بماكو، على متن شاحنات لنقل البضائع، ووقع الحادث ببلدة ديديني على بعد 300 كلم من العاصمة المالية بماكو.

حيث اعترضتهم مجموعة مسلحة من عدة أفراد كانت تختبئ بين الأشجار على جنبات الطريق فأطلقت الرصاص في اتجاه السائقين المغاربة.

وبحسب شهود عيان فإن المهاجمين كانوا مقنعين ويرتدون واقيات من الرصاص ولديهم أجهزة اتصال لاسلكي، كما أنهم لم يقوموا بسرقة أية أغراض إذ لاذوا بالفرار مباشرة بعد ارتكاب إطلاق النار.

هذا ويشير البلاغ إلى أن السفارة المغربية ببماكو على اتصال مع السلطات المختصة في البلدين ومعارف الناقلين المغاربة لاستكمال الاجراءات المطلوبة، بما في ذلك طلب فتح تحقيق من طرف السلطات المالية لمعرفة ملابسات الحادث واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

هذا ويشار على أنه تم الاحتفاظ بجثتي الهالكين في مستودع الأموات بماكو، فيما تم نقل السائق المصاب لأحد المستشفيات المحلية لتلقي العلاجات الأولية.

المصدر وكالة المغرب العربي للأنباء.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد