WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

إبراهيم أتكارت وكيلا للائحة حزب الإتحاد الدستوري لنيل رئاسة المجلس الإقليمي للحوز

أحمد المهداوي – دنا بريس

في خطوة متوقعة، عين محمد ساجد الأمين العام لحزب الإتحاد الدستوري، إبراهيم أتكارت وكيلا للائحة الحزب في إنتخابات أعضاء المجلس الإقليمي للحوز، من أجل المنافسة على رئاسة المجلس الإقليمي.

و للإشارة، فقد أصدر وزير الداخلية، أمس الجمعة، بلاغا أفاد من خلاله بأن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات برسم انتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم، ستمتد من يوم السبت 11 شتنبر إلى غاية الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الاثنين 13 شتنبر 2021.

وجاء في البلاغ “يذكر وزير الداخلية السيدات والسادة أعضاء المجالس الجماعية، المعلن عن انتخابهم إثر الاقتراع الجماعي ليوم 8 شتنبر 2021، الراغبين في الترشح لانتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم، المقرر إجراؤه يوم الثلاثاء 21 شتنبر 2021، أن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات تمتد من يوم السبت 11 شتنبر 2021 إلى غاية الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الاثنين 13 شتنبر 2021”.

وحري بالذكر أن إبراهيم أتكارت يعتبر أحد الوجوه البارزة على مستوى الساحة السياسية بمنطقة الحوز، والذي يعتبر مرشحاً قوياً لنيل رئاسة المجلس الإقليمي للحوز.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد