WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

نادية بوعيدة حمامة جهة كلميم واد نون

مليكة اوشريف – دنا بريس

عبرت الشابة نادية بوعيدة الفائزة بمقعد برلماني عن اللائحة الجهوية لجهة كلميم وادنون، عن حزب التجمع الوطني للأحرار في الإنتخابات البرلمانية للثامن من شتنبر الحالي، عن سعادتها بثقة الناخبين من ساكنة الجهة، و بفضل أصواتهم تصدر قائمة الترتيب في هذه الإستحقاقات الإنتخابية.

وتوجهت نادية بوعيدة إلى أنصارها من أبناء جهة كلميم وادنون اللذين منحوها ثقتهم بأحر وأسمى عبارات الشكر والتقدير والإمتتنان، وتابعت بوعيدة “أود أن أقول لكل الذين أبلوا بلاء حسنا خلال الحملة الانتخابية، ويوم الاقتراع أن مواقفكم النبيلة وتصرفاتكم الراقية ستبقى طوقا في عنقي ما حييت وإن ما تحملتموه من جهد وتعب يعبر عن اخلاقكم الرفيعة وحبكم لجهتكم”.

وقطعت نادية بوعيدة وعدا لساكنة جهة كلميم وادنون أنها ستبقى على العهد والوفاء، وستكافح من أجل تمثيل ساكنة الجهة، والدفاع غن مصالحها، وأكدت انها ستظل على تواصل مع الساكنة، فاتحة بابها في وجههم ، وأن أولويتها الترافع عن قضايا الجهة في قبة البرلمان.

واستطاعت الشابة نادية بوعيدة الظفر بمقعد برلماني عن اللائحة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار، كونها واحدة من الوجوه الشبابة البارزة بالجهة، التي تجمع بين والتجربة الميدانية و العلمية، فقد حصلت على ماستر التجارة الدولية بانجلترا، عادت لأرض الوطن لتدخل عالم السياسة، و الرافع عن قضايا الجهة ، و الدفع بمصالحها إلى الأمام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد