WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

أصالة نصري تعلن عن زواجها للمرة الثالثة

مليكة أوشريف – دنا بريس

أعلنت الفنانة أصالة نصري خبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن للجمهور عبر صفحتها الرسمية على الأنستجرام، بعدما أثار الخبر ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر الترند نهاية الأسبوع الماضي.

وكتبت الفنانة أصالة نصري عبر حسابها: “من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الإحترام وكثير من الثقة.. ولحظة حولت مشاعرنا.. مل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسيت أني بخير لأنه مثل ما تمنيته دائما وأكثر.. بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا ونبدأ للتو”.

وأضافت: “نحترم معا مسؤولياتنا، ونعلم تماما أن خير ما نعطيه هو الحب، سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة، وتحلو بالعزيمة والمحبة والإخلاص، وسنعطيهم هذا الشعور الطيب مؤونة لغز نتمنى أن يكون بدون ضرر”.

وشكرت أصالة كل جمهورها الذي فرح لفرحها، وتمنت أن تكون دائما مصدر سعادته، كما شكرت أصدقاءها وأقاربها، كما شكرت زوجها فائق حسن واعتبرته مصدر سعادتها وشعورها بالأمان وتمنت أن تكون هي كذلك مصدر سعادته.

وسبق للفنانة أصالة أن ارتبطت من قبل مرتين، وكان آخر زيجاتها من المخرج المصري طارق العريان الذي دام 15 سنة، لكن الثنائي انفصلا بسبب شكوك حول خيانة العريان لأصالة مع فتاة تصغره ب34 سنة وترددت إشاعات حول زواجه منها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد