WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

البيجيدي يهدد بالطعن في نتائج الانتخابات وقطع الطريق أمام ” المفسدين” بطنجة

مليكة أوشريف – متابعة

خرجت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بطنجة أصيلة، عن صمتها بعد الإنتخابات التشريعية الأخيرة، والتي مني الحزب خلالها بهزيمة مدوية على على المستوى الوطني بحصوله 13مقعد فقط.

وقالت الكتابة الإقليمية بجهة طنجة أصيلة “أنها سوف تسلك كل المساطر القانونية والقضائية المعمول بها من أجل مواجهة مختلف الخروقات الانتخابية والتجاوزات الموجبة للطعن، فضلا عن الإعتداءات التي تعرض لها أعضاء الحزب ومرشحوه و كذا أنصاره”.

كما نوه الحزب بحصيلة أداء منتخبيه الإيجابية، في مختلف مجالس الجماعات والمقاطعات بعمالة طنجة أصيلة خلال الولاية الانتدابية المنتهية، مؤكدا اعتزازه بالإنجازات الهامة لمنتخبي الحزب الذين خرجوا منها مرفوعي الرأس لما قدموه من عطاءات وإنجازات ملموسة وبادية للعيان، ولما أبانوا عنه من قيم رفيعة مبنية على النزاهة والأمانة و نكران الذات.

وأشاد بلاغ الكتابة الاقليمية بالجهة بالروح الوطنية العالية التي أظهرها مناضلوا الحزب، و أنصاره إبان الحملة الانتخابية التي تميزت بالنزاهة، وعدم استعمال المال السياسي في احترام تام لقواعد الديمقراطية والمنافسةالشريفة، على مستوى الجهتين الواقعية والرقمية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد