WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الراشيدية.. البسيج يفكك خلية إرهابية تنشط داخل المدينة

مليكة اوشريف – متابعة

استطاع اليوم الثلاثاء 14 شتنبر 2021 المكتب المركزي للأبحاث القضائية (البسيج) بالمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بتنسيق مع مصالح العامة للأمن الوطني، بمدينة الراشدية تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، مكونة من ثلاثة أشخاص ينشطون داخل المدينة، تتراوح أعمارهم بين 21 و37 سنة.

 وذكر بلاغ للمكتب المركزي للأبحاث القضائية أنه تم تفكيك هذه الخلية الإرهابية جاء عبر اليقظة التامة للمصالح الأمنية، والجهود التي تبذلها للتصدي لمخاطر التهديد الإرهابي، وكسر شوكته للحفاظ على أمن وسلامة البلاد و العباد.

وأوضح البلاغ أن التدخلات التي باشرتها عناصر القوة الخاصة، التابعة للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أسفرت عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي، الملقب ب“الأمير” و العقل المدبر لهذه الخلية الإرهابية، مع إثنين آخرين من مساعديه.

ومكنت عمليات التفتيش الدقيقة لمنازل المشتبه فيهم، ومحل تجاري من حجز معدات معلوماتية وذاكرتي تخزين وهواتف محمولة، وملابس شبه عسكرية، ومخطوطات عديدة مكتوبة بخط اليد وأخرى مطبوعة من الأنترنت تحرض وتمجد الإرهابية و التطرف، إضافة إلى ملصقات تتحدث عن ما يسمى “ولاية خرسان” التي تمثل قاعدة جديدة للتطرف المسلح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد