الرائدة في صحافة الموبايل

المجلس الوطني لحزب الجرار يفوض تدبير مشاورات تشكيل الحكومة لعبد اللطيف وهبي

دنا بريس- مليكة أوشريف

عقد المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة اجتماعه الإستثنائي عبر تقنية المحادثة المرئية، اليوم الجمعة 17 شتنبر، لمناقشة التحديات الداخلية و الخارجية التي يواجهها المغرب، مع مراعاة مخرجات صنادق الإقتراع، وما حملته للحزب من رسائل داخل بناءه السياسي العام.

وتقدم المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة بالشكر والإمتنان لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على حرصه أن تتم الإنتخابات التشريعية في وقتها، رغم ما تفرضه إكراهات الحالة الوباءية الصعبة.

كما أشاد المجلس الوطني للحزب بالنتائج التي حققها الحزب في هذه الانتخابات، رغم المشاكل الداخلية التي شهدها الحزب، وما تخللها من صراعات قبل المؤتمر الرابع. وأشار البيان ذاته إلى أن النتائج جاءت رغم الصراعات التي شهدها الحزب ما قبل المؤتمر الرابع، وكذا بعد تحديات الجائحة.

وأجمع المجلس الوطني لـ”الأصالة والمعاصرة” على قبول عرض رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش بخصوص المشاركة في الحكومة المرتقبة، مبديا رغبته في مشاركة فعلية وحقيقية للحزب تراعي حجمه السياسي، ومكانته كقوة فكرية وسياسية لها برنامج واقعي متميز.

وفوض المجلس للأمين العام للحزب، عبد اللطيف وهبي، تدبير المشاورات حول تشكيل الحكومة المقبلة، داعيا إياه إلى تمثيل التنظيم داخلها، ومؤكدا أن العديد من القواسم تجمع بين “البام” والتجمع الوطني للأحرار، والتي ستسهل إمكانيات التعاون والاشتغال بشكل مشترك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد