الرائدة في صحافة الموبايل

النقابي والخبير في الصحة حبيب كروم.. يقترح الدكتور حميد وهبي وزيرا للصحة

نادية الصبار – متابعة

في رسالة وجهها عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، ونائب الكاتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للصحة، السيد حبيب كروم، وبحكم خبرته بقطاع الصحة ورجالاته؛ يقترح على السيد عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة بأن يتفاوض في إطار المشاورات بينه وبين السيد عزيز أخنوش رئيس الحكومة المعين والمكلف بتشكيل حكومته طبقا للدستور، من أجل أن يظفر الدكتور حميد وهبي بالاستوزار بقطاع الصحة.

وهذا نص الرسالة كما توصلت به جريدتنا دنا بريس:

“الجمعة 17 شتنبر 2021

إلى السيد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

الموضوع: اقتراح السيد حميد وهبي وزيرا لقطاع الصحة

تحية تقدير واحترام؛

يشرفني؛ بصفتي عضوا المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، ونائبا للكاتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للصحة؛ بدعوتكم على العمل بالتفاوض، للظفر بحقيبة وزارة الصحة في الحكومة المُقبلة، لما لهذا القطاع الاجتماعي من أهمية قصوى لدى المواطنين والمهنيين على حد سواء.

ويتوفر حزب الأصالة والمعاصرة؛ في هذا المجال الحيوي؛ على طاقات وكفاءات لها القدرة والتجربة اللازمتين للنهوض بالقطاع في كافة الأصعدة، بشكل يستجيب لتطلعات وانتظارات المواطنين ومهني الصحة بمختلف فئاتهم.

وفي هذا الشأن نقترح عليكم، كسياسيين ونقابيين، ترشيح السيد حميد وهبي لتقلد هذا المنصب، وأنتم على علم ودراية أكثر من أي شخص أخر، على انه يتوفر على التجربة العلمية والمهنية والأخلاقية والاجتماعية، تؤهله لشغل منصب وزير الصحة، بحكم نجاحه في تدبير إحدى اكبر المؤسسات الصحية ببلادنا.

في انتظار تفاعلكم السيد الأمين العام المحترم، تقبلوا منا أسمى عبارات التقدير والاحترام.

حبيب كروم عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة”


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد