الرائدة في صحافة الموبايل

ابن سينا على صفيح ساخن ومنظمة للصحة تدخل على الخط.. “سنرفع من سقف ووثيرة الاحتجاجات”

نادية الصبار – دنا بريس

في إطار مواصلة النضال ونزولا عند طلب مجموعة من الممرضين المتضررين بمصلحة طب وإنعاش المواليد P5 بمستشفى الأطفال والمركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا، تدخلت على الخط المنظمة الديمقراطية للصحة بالمركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا، لدعم ومساندة أطر الصحة بغية رفع الحيف الذي يطالهم.

ففي بلاغ للمنظمة توصلت به جريدتنا دنا بريس، أعرب النقابي حبيب كروم على أنهم بالمنظمة واعون تمام الوعي بمجريات الأمور داخل مجموعة من المؤسسات والمصالح التابعة للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، وتحديدا بمصلحة P5 التي أسالت الكثير من المداد، وازهقت فيها أرواح الخدج، وكانت موضوع عدة مراسلات، وأنجزت بصددها تقارير من طرف مفتشية وزارة الصحة والمجلس الأعلى للحسابات.

كما شدد حبيب كروم بذات البلاغ على مواصلة النضال بشتى الوسائل المتاحة من أجل الإنصاف وتحقيق المطالب العادلة، مشيرا إلى الرفع من سقف النضال ووثيرة الاحتجاج للقطع مع الأساليب البائدة التي تلحق ضررا بالحق في الصحة وتجهز على حقوق ومكتسبات المهنيين.

هذا وأكد حبيب كروم على أن المكتب المركزي للمنظمة الديمقراطية للصحة بالمركز الاستشفائي الجامعي أبن سينا، خاض ونفذ مجموعة من المحطات الإحتجاجية والنضالية من اجل تحقيق الملف المطلبي في شموليته، دفاعا عن كرامة وحقوق المستخدمات والمستخدمين، في ظل غياب لأي حوار اجتماعي، وكذلك اليوم وغدا يواصلون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد