WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

بعد وفاة بلفقيه يستقيل “بو العواد” من حزب الجرار.. “فقدنا الثقة في شخصكم ثم في حزبكم”

مليكة أوشريف – دنا بريس

قدم أحمد بوالعواد نائب الأمين المحلي بجماعة أربعاء أيت عبلا إقليم سيدي إفني، استقالته للأمين العام لحزب التراكتور عبد اللطيف وهبي، على خلفية سحب الثقة من عبد الوهاب بلفقيه الذي وافته المنية متأثرا بجراحه الناتجة عن طلق ناري من بندقية الصيد.

واعتبر بوالعواد في نص الاستقالة التي تقدم بها والتي تحصلت دنا بريس على نسخة منها؛ أن بلفقيه ضخ دماءا جديدة في حزب التراكتور، مما جعله يعود لأحضان الحزب الذي فاز بالمرتبة الأولى جهويا في الإستحقاقات الإنتخابية الأخيرة.

وأضاف بو العواد أنه أصيب بخيبة أمل كبيرة جراء سحب التزكية من الأمين الجهوي للحزب “عبد الوهاب بلفقيه” للترشح لرئاسة جهة كلميم واد نون، دون الرجوع إلى النظام الأساسي أو هياكل الحزب ودون تقديم مبررات واضحة.

واسترسل بوالعواد: “فقدنا الثقة في شخصكم أولا،ثم في حزبكم ثانيا”، كما استنكر تجاهل عبد “اللطيف وهبي” أمين عام الحزب وفاة بلفقيه، قال “أبو العواد” أنه كان يحتفل في الوقت الذي كان بلفقيه يوارى الثرى، ولم يكلف أنفسه حتى تقديم واجب العزاء واقعيا، ولا في صفحة الحزب الرسمية أو صفحته الشخصية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد