WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يخرج مرفوع الرأس من دور ربع نهائي كأس العالم

جمال طبوشي – دنا بريس

اقصي قبل قليل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة من منافسات كأس العالم المقامة حاليا بليتوانيا وذلك بعد انهزامه امام المنتخب البرازيلي في دور ربع النهائي بهدف نظيف.

وقدمت العناصر الوطنية مبارة كبيرة امام منتخب ” الصامبا ” المتمرس في اللعبة وصاحب القاب عديدة، حيث شهد الشوط الاول تكافؤا في الفرص وتألق خلاله الحارس الخياري بصده لعدة تسديدات الى ان استغل المنتخب البرازيل ضربة خطا مباشرة سجل خلالها الهدف الوحيد لتنتهي ال20 دقيقة الأولى بتفوق البرازيل بنتيجة 1/0.

الشوط الثاني عرف ندية كبيرة من طرف رجال هشام الدكيك الذين قدموا مستوى يشرف كرة القدم الوطنية وحاولت العناصر الوطنية تدارك فارق الهدف حيث خلقت عدة محاولات لكن دون جدوى لينتهي اللقاء على وقع الهدف الوحيد.

خبرة منتخب البرازيل الحاصل على اللقب العالمي خمس مرات كانت حاضرة في هذا اللقاء إضافة الى عناصره المحترفة حيث يتوفر على أربعة لاعبين يمارسون بنادي برشلونة الاسباني ورغم كل العوامل فالمنتخب الوطني المغربي رغم انهزامه فقد قدم مستوى كبيرا واقصي من المنافسات مرفوع الرأس.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة تأهل لأول مرة في تاريخه الى دور الربع بعد مشاركتين سابقتين خرج فيها من دور المجموعات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد