WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الجيش الملكي يواجه شبيبة القبائل في ديربي مغاربي حارق

جمال طبوشي – دنا بريس

يواجه نادي الجيش الملكي غدا السبت بمركب الامير مولاي عبدالله بالرباط نادي شبيبة القبائل الجزائري في ذهاب الدور الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك على الساعة السابعة مساء .

مقابلة الغد ستكون صعبة للفريقين حسب ما صرح به لاعب الجيش حمزة مجاهد كونها تجمع بين ناديين من شمال إفريقيا سبق لهما الفوز بالكأس الأفريقية، إضافة إلى أن المواجهة تعتبر ديربي مغاربي حارق لا أحد يتمنى الخسارة فيه.

وحسب تصريح اللاعب مجاهد فإن الجيش الملكي سيبحث عن الفوز واستغلال الفرص لتسجيل أكبر عدد من الأهداف تحسبا للقاء الإياب الذي سيجري بالجزائر بعد أسبوع.

وأضاف اللاعب أن مثل هاته المواجهات الصعبة تتطلب الحذر كونها تحسم بجزئيات بسيطة والفريق الذي سيستغل أقل الفرص سيخرج منها منتصرا.

يشار إلى أن الجيش الملكي كان قد تأهل إلى الدور الثاني بعد إزاحته لنادي بافلز الغابوني عندما فاز عليه بالرباط بثلاثة أهداف لواحد في لقاء الذهاب بالرباط فيما انتهت مواجهة الإياب بالتعادل السلبي بالغابون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد