WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الإعتداء على الفنانة دوللي شاهين بالضرب .. تعرف على التفاصيل

إلهام علاء – مصر

أصيبت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها و تم نقلها إلي المستشفي بعد أن اعتدى عليها مجموعة من الأشخاص .

و قد نشر عصام ميلاد نصرالله مدير أعمال دوللي صورآ لها عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” معلنا عن تعرضها للإعتداء بالضرب أمس الخميس 14 اكتوبر .

و قال مدير أعمالها إنه علم بالاعتداؤ عليها مصادفة بعدما و جدها لا ترد فأرسلت له صورها و عليها آثار الكدمات و الضرب ، و أشار إنها تستكمل العلاج في المنزل حاليآ و غير قادرة علي التحدث موضحآ انها سوف تتحدث عن تفاصيل الواقعة بعد تماثلها الشفاء ، و إنها لم تحرر حتي الآن محضرا بقسم الشرطة لشدة مضاعفات الضرب الذي تعرضت له .

و الجدير بالذكر ان دوللي شاهين كانت تواصل مشاهد دورها في مسلسل بعنوان “المماليك” خلال الأيام الماضية تجسد دوللي من خلال المسلسل دور خبيرة أبراج تدعي ناني ، و قد إنتهت دوللي من 80٪ من مشاهدها في العمل المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل .

تدور أحداث مسلسل “المماليك” حول فكرة الأشخاص الذين بتسببون في الكثير من المشكلات و يسيطرون علي من حولهم ، المسلسل بطولة رانيا يوسف و بيومي فؤاد و دوللي شاهين و محمد سليمان و رامي وحيد و محمد لطفي و حنان سليمان و عمر حسن يوسف و نانسي صلاح و فيدرا و رامي غيط ، تأليف هشام هلال ، مدير تصوير أحمد عبد القادر ، المشرف علي الانتاج أحمد ذكر ، منتج فني سيد ذكر ، إنتاج شركة “بيست ميديا” ، إخراج حازم فودة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد