WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

التجمع الوطني للأحرار.. يجر حنان باكور إلى القضاء

ملبكة اوشريف – دنا بريس

نشرت الصحفية حنان باكور تدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”، تروي فيها ما حدث معها صباح أمس الأربعاء، حيث تم استدعاءها من الفرقة الجنائية بالمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية لأمن سلا .

وكتبت “حنان بكور ” في تدوينة على صفحتها، أنها تسلمت استدعاء يطالبها بالحضور بشكل عاجل إلى مقر الأمن الإقليمي لمدينة سلا، وهو ما حدث يوم الخميس 28 أكتوبر، لتكتشف أن سبب الإستدعاء كان بناءا على شكاية حزب التجمع الوطني للأحرار، قائد الائتلاف الحكومي، ضدها، لفائدته ولفائدة عضوته امباركة بوعيدة، رئيسة جهة كلميم واد نون، بسبب تدوينة نشرتها، قبل أسابيع، على صفحتها الفايسبوكية .

وقالت الصحفية حنان باكور أنها عبرت عن موقف لا يمس أية جهة أو أي شخصً بالقذف ولا التشهير، لأن خبرتها في مجال الصحافة لمدة 17 سنة أهلها لتكون أكثر مهنية، تحترم ضوابط وأخلاقيات المهنة .

وأضافت أن أي شخص أو جهة له الحق في اللجوء إلى القضاء إذا أحس بتعرضه لظلم، لكن في المقابل يجب احترام حرية الرأي وعدم مصادرتها تحت أي ذريعة .

وشددت حنان عن الدفاع حقها في التعبير وفقا لضوابط المهنة والأخلاقيات التي تلقتها من أسرتها أولا، ثم من أساتذتها في مجال الصحافة والإعلام.

ويشار أن التدوينة التي توبعت من أجلها حنان باكور كانت حول وفاة عبد الوهاب بلفقيه غداة انتخاب رئيس جهة كلميم واد النون، والتي ألت إلى مباركة بوعيدة عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد