الرائدة في صحافة الموبايل

سهرة الأبطال

ايوب بوقولا – دنا بريس

تعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران مساء اليوم الثلاثاء حيت ستجرى مباريات لحساب الجولة الرابعة من المسابقة الأغلى.

وسينزل مانشستر يونايتد بقيادة المخضرم كريستيانو رونالدو ضيفا ثقيلا على أتلانتا بيرغامو الإيطالي ويسعى كل منهما لتحقيق فوز يضعهما في صدارة المجموعة. ويحتل الشياطين المركز الأول ب6 نقاط مع تساوي الغواصات واتالانتا في الصف الثاني ب4 نقاط.

وفي رحلة أخرى يصطدم دينامو كييف الأوكراني ببرشلونة الإسباني في مواجهة لاتقبل القسمة على اثنين؛ إذ يحتل البافاري صدارة المجموعة ب9نقاط ثم بنفيكا البرتغالي ب4 وبعده برشلونة بفوز وحيد خلال ثلاث مباريات منحه النقاط الثلاث.

وتواجه برشلونة مشاكل كبيرة في الآونة الأخيرة والتي ألقت بظلالها على نتائجه حيت أحرز نقطة يتيمة من ثلاث مباريات متتالية وفي حال عدم الفوز في مباراة الليلة ستكون الأمور صعبة أمامه لتخطي دور المجموعات سيما بعد القوة التي أظهرها منافسوه بنفيكا والبايرن.

وفي حال فوز بنفيكا على بايرن ميونخ وانتصار البارسة ستشتعل المنافسة في المجموعة حتى آخر جولة.

ويلاقي يوفنتوس نادي زينيت الروسي في لقاء وضع النقاط على الحروف بالنسبة للمنظومة الايطالية فرغم تعثر اليوفي محليا إلا أنه حقق ثلاث انتصارات في الأبطال ويتصدر المجموعة وفي حال تأكيد نتائجه سيكون قد ضمن تأهلا مريحا إلى دور الستة عشر من دوري الأبطال , بينما يتشبت الفريق الروسي بآخر الآمال للتأهل إلى المرحلة المقبلة باعتباره ثالث المجموعة بثلاث نقاط .

ويستضيف نادي إشبيلية ليل بطل الدوري الفرنسي في محاولة منهما للانقضاض على مركز الوصافة والضغط أكثر على المتصدر سالزبورغ النمساوي بسبعة نقاط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد