الرائدة في صحافة الموبايل

طاطا.. “ملتقى المسيرة الخضراء لألعاب القوى للأطفال”

عبدالرحيم ادبلقاس – طاطا

في اطار احتفال الشعب المغربي بالذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة، نظمت جمعية اساتذة التربية البدنية بطاطا بشراكة مع المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة لطاطا ” ملتقى المسيرة الخضراء لألعاب القوى للأطفال” يوم السبت 06 نونبر 2021 على الساعة الرابعة زوالا بالقاعة المغطاة للرياضات.

بحضور وفد رسمي ترأسه السيد باشا مدينة طاطا مرفوقا بالسادة قائد المقاطعة الثانية و رئيس المجلس الجماعي لطاطا ورئيس الجمعية الاقليمية للأندية الرياضية ورئيس مصلحة الموارد البشرية الشؤون الادارية والمالية بالمديرية الاقليمية.

وشارك في هذا الملتقى أكثر من 140 طفل ينتمون لمختلف الجمعيات والمؤسسات التعليمية بطاطا.

استهل هذا النشاط بترديد النشيد الوطني، تلاه كلمة افتتاحية من طرف رئيس الجمعية الأستاذ أحمد اوحماد الذي رحب بالوفد الرسمي الحاضر والجمعيات المشاركة وجميع الأطفال.

بعد ذلك قدمت مدرسة الجمباز عرضا للجمباز الأرضي من تأطير الأستاذ عمر الصابيري، بعد هذا العرض الممتع قدم أبطال نادي الأولمبي للكراطي عرضا في رياضة الكراطي صنف “الكاطا” تحت اشراف مدربهم عزيز شاكر.

قبل بداية التباري بين أطفال الجمعيات المشاركة، كعادتها قامت الجمعية بتكريم مجموعة من التلاميذ الذين شرفوا مديرية طاطا في البطولة الوطنية عن بعد في رياضة الكراطي واحتلوا المراتب الأولى وطنيا وتقدم الوفد الرسمي الحاضر لتتويج هؤلاء التلاميذ.

بعد ذلك أعطيت الانطلاقة الرسمية للملتقى، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة على الورشات، وعرف الملتقى منافسة شريفة ومميزة من طرف جميع الأطفال.

في ختام الملتقى تم تتويج الفرق الفائزة بميداليات وكؤوس وشواهد تقديرية للمؤطرين وكذا للجمعيات الحاضرة.

هذا وتتقدم جمعية أساتذة التربية البدنية بالشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذا الملتقى، السلطات المحلية، المديرية الاقليمية للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ادارة القاعة المغطاة في شخص مديرها عمر الصابيري وجميع الجمعيات المشاركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد