WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

الشركة الوطنية للطرق السيارة تدعو زبناءها إلى احترام سبل السلامة

بمناسبة العطلة المدرسية، أبلغت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبناءها من مستعملي الطريق السيار، بـضرورة تنظيم تنقلاتهم قبل السفر، والإستعلام عن حالة حركة المرور.

وأوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة في بلاغ لها، أن شبكة طرقها ستشهد حركة سير كثيفة بمناسبة العطلة المدرسية، والتي تصادف عطلة نهاية هذا الأسبوع.

وحسب نفس البلاغ، فإن حركة السير المهمة ستبدأ اليوم الجمعة 12 نونبر 2021 ما بين الساعة الثالثة زوالا والعاشرة ليلا، ثم غدا السبت 13 نونبر 2021 ما بين الساعة التاسعة صباحا والواحدة بعد الزوال.

كما ستعرف الفترة ما بين الرابعة زوالا والعاشرة ليلا من يوم الأحد 21 نونبر 2021 الذي يصادف الرجوع من العطلة؛ حركة سير مهمة في كافة محاور الطرق السيارة.

ولضمان سفر آمن ومريح، توصي الشركة مستعملي الطريق السيار بـتنظيم تنقلاتهم قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنيـة من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC.

إضافة إلى ضرورة الإطلاع على الرصيد المتبقي في الجواز الخاص بهم وإعادة تعبئته قبل التنقل في الطريق السيار، مع ضرورة أخد استراحة كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات.

كما يتوجب توخي الحيطة واليقظة أثناء المرور عبر مناطق الضباب الكثيف أو التساقطات المطرية، مع تخفيف السرعة، واحترام مسافة الأمان، وتشغيل الأضواء الضرورية للعربة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد