WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

“الشاب التائب”.. فيلم يفوز بجائزة الجمهور ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمهرجان السينما والمجتمع

أوشريف مليكة – دنا بريس

شهد مهرجان السينما والمجتمع المنظم من طرف جمعية الشروق للثقافة والتنمية، في دورته الخامسة: “دورة الراحل نور الدين الصايل” من 11 إلى 13 نونبر 2021، تتويج فيلم “الشاب التائب” للمخرج الشاب مصطفى الجباري بجائزة الجمهور .

وتدور أحداث فيلم “الشاب التائب” (كور ميطراج) للمخرح الشاب مصطفى الجباري، الذي يجسد واقع شباب قذفته أمواج الحياة إلى مستنقع الإدمان تحت ظروف الفقر والتشرد، ليتوه في دروب الإدمان إلى درجة بدت معه معالم الحياة مظلمة وأضحى جسدا بلا روح، فبات يسير نحو المجهول.

لتلعب النصيحة لعبتها في تغيير واقع الشاب، وقلبت حياته المظلمة، بفضل صديق له دعمه معنويا وأنار له درب الصلاح، فثاب عن الخطيئة.

وتعتبر مصطفى الجباري مشاركة في المهرجان الأولى في مسيرته السنيمائية بفيلم “الشاب التائب “الذي توج بفضل تصويت الجمهور الذي أعجب بالفيلم،كما نال إعجاب لجنة التحكيم .

وعبر المخرج الشاب مصطفى الجباري عن سعادته بهذا التتويج، مؤكدا أنها بمثابة الدعم معنوي لأن حب الجمهور شئ لا يوصف حسب تعبيره، مما يشكل حافزا قويا له للإجتهاد لعمل أفلام جديدة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد