WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

تنغير.. عامل الإقليم يعطي الانطلاقة لمشاريع مهمة احتفالا بعيد الاستقلال

يوسف القاضي – تنغير

أشرف حسن الزيتوني عامل اقليم تنغير، صباح اليوم 18 نونبر 2021 على مراسيم تحية العلم، بساحة مقر عمالة تنغير، وذلك بمناسبة عيد الاستقلال.

ودشن عامل الاقليم بهذه المناسبة عدة مشاريع تنموية مهمة، تهدف الى تدارك الخصاص على مستوى البنيات التحتية والخدمات، من خلال البرنامج الاول من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، باعتماد مالي وصل الى 7.590.000.00 درهم

كما اعطى المسؤول الاقليمي الاول الانطلاقة لبناء مركز ايواء الاطفال المتخلى عنهم بتنغير، ومشاريع اخرى في اطار البرنامج الثاني ل INDH والذي يهدف الى مواكبة الاشخاص في وضعية هشاشة، بغلاف مالي اجمالي يناهز 6.166.945.00 درهم.

كما قدم رئيس قسم العمل الاجتماعي بعمالة تنغير محمد رفقي امام عامل صاحب الجلالة بهذه المناسبة، ورقة تفصيلية عن مشاريع البرنامج الثالث والرابع للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية واللذان يهدفان على التوالي الى الادماج الاقتصادي للشباب وريادة الأعمال، وكذا الدفع بالتنمية البشرية للاجيال الصاعدة، بغلاف مالي بلغ 14​936​669.00 درهم.

ويذكر ان حسن الزيتوني عامل اقليم تنغير قد دشن صباح امس الاربعاء ملعبين للقرب مجهزين بالعشب الاصطناعي، وحديقة لالعاب الاطفال وسور ومرافق صحية لمدرسة المجد 1 والممولين في اطار اتفاقية شراكة بين عمالة الاقليم وشركة العمران وبلدية تنغير .

كما اعطى الانطلاقة لاشغال بناء مدرسة ابتدائية بالمجد 1، وداخلية خاصة بالاناث بالثانوية التأهيلية صلاح الدين الأيوبي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد