WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

مصطفى الكثيري.. “ذكرى عيد الإستقلال مناسبة لربط الماضي بالحاضر من أجل بناء المستقبل”

مايكة اوشريف – دنا بريس

احتفلت المندوبية السامية لقدماء المحاربين وأعضاء جيش التحرير يوم أمس الخميس الموافق ل28 نونبر الحاري، بالذكرى 66 لعيد الإستقلال المجيد، والأيام المجيدة الثلاثة التي تشكل أيام متميزة لإستحضار القيم والمعاني والدلالات التي تزخر بها هذه الذكرى ومثلاتها في التاريخ الوطني الحافل بالانجازات التي ترسخ التحام الشعب بالعرش العلوي المجيد.

وأكد مصطفى الكثيري المندوب السامي لقدماء المحاربين وأعضاء جيش التحرير أن المندوبية السامية تلتزم بواجب الوفاء للذاكرة الوطنية عبر استحضار الدروس والعبر التي تحملها الذكرى المجيدة، من خلال عدد من البرامج التي تحتضنها فضاءات المقاومة وجيش التحرير والبالغ عددها 95 فضاءا منتشرة عبر التراب الوطني.

كما اعتبر ذكرى الإستقلال فرصة لربط الجسور بين الماضي والحاضر، ونقل ما بناه الأسلاف والأجداد منذ الرعيل الأول إلى الأجيال القادمة قصد تعزيز الرصيد الوطني الحافل بالإنجازات، لذا تحرص المندوبية السامية لقدماء المحاربين وجيش التحرير على الإحتفال بالذكرى المجيدة، لأن تاريخنا من أعز مممتلكاتنا من أجل مواصلة الأمجاد الوطنية والتنمية المستدامة، وصيانة الوحدة الترابية للمملكة تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد