WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

وفاة المذيعة المصرية أسماء مصطفى بعد معاناة طويلة مع المرض

مليكة أوشريف – دنا بريس

رحلت عن دنيا الناس الإعلامية المصرية الشابة أسماء مصطفى، اليوم الإثنين 22 نونبر بأحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة بعد صراع طال مع المرض.

وشيع جثمان الراحلة بعد عصر اليوم من مسجد الشرطة باالشيخ زايد، وسط انهيار عاءلتها وزملاءها اللذين حضروا لإلقاء نظرة الوداع على الراحلة.

و سبق وأعلنت المذيعة أسماء مصطفى إصابتها بمرض السرطان في إبريل الماضي، وبدأت رحلة العلاج لأشهر تعرضت خلالها للعديد من الأزمات الصحية جراء المرض، خاصة بعد إجراءها جراحة دقيقة لإزالة الورم، لتفارق الحياة جراء مضاعفات المرض خاصة وأن الراحلة خضعت للحصص مكثفة من العلاج الكيماوي.

ونعت نقابة الصحفيين وعدد من الجهات العليا في مصر أسماء مصطفى، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والسياسيين،وكذا محبيها عبر مواقع التواص الإجتماعي.

وأسماء مصطفى إعلامية متميزة معروفة بمهنيتها وأخلاقها العالية، وقد عملت في عدة منابر إعلامية اخرها د قناة إكسترا نيوز.

ويذكر أن الراحلة متزوجة من النائب أيمن أبو العلا وكيل لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب المصري، وأم لطفلين.

وتعاطف رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع زوجها وأسرتها، بعد تدوينته عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، قائلا: “انكسر ظهري وفُطر قلبي، ولن أقول إلا ما يُرضِي ربنا.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد