WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

خلفا لمحند العنصر.. مباركة بوعيدة رئيسة لجمعية جهات المغرب

مليكة أوشريف – دنا بريس

انتخبت يوم أمس الإثنين 18 نونير 2021 بالرباط، مباركة بوعيدة رئيسة جديدة لجمعية جهات المغرب، وذلك خلال الجمع العام للجمعية خلفا لمحند العنصر.

وتأسست جمعية جهات المغرب، سنة 2007 من طرف رؤساء المجالس الجهوية للمملكة بهدف الترافع لفائدة الجهات مع السلطات العمومية في إطار المشروع الملكي لتنزيل الجهوية المتقدمة والتنمية المستدامة.

وحسب بلاغ للجمعية، فإن الجمع العام شهد حضور رؤساء مجالس الجهات المنتخبين خلال الانتخابات الأخيرة لشهر شتنبر 2021.

وحضر خلال هذا الجمع محند العنصر، الرئيس المنتهية ولايته، إضافة إلى عدد من ممثلي المديرية العامة للجماعات الترابية بوزارة الداخلية.

وعلى غرار بوعيدة، يضم المكتب الجديد للجمعية، عبد اللطيف معزوز كنائب أول، ورشيد العبدي كنائب ثاني، وعمر مورو كنائب ثالث، وعادل البراكات أمينا للمال .

كما تم أيضا تعيين عبد النبي بعوي كاتبا عاما، وسيدي حمدي ولد الرشيد نائبا لأمين المال، فيما تم تعيين محند العنصر عضوا شرفيا في الجمعية.

وعقب انتخابها على رأس الجمعية، عبرت بوعيدة عن شكرها لمحند العنصر وللمكتب السابق على المجهوداتهم التي جعلت الجمعية كمؤسسة فاعلة ذات قوة اقتراحية واستشارية وشريك في عدة مواضيع تهم السياسات العمومية المتعلقة بتنزيل الجهوية المتقدمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد