الرائدة في صحافة الموبايل

الرشيدية.. درك تنجداد ينجح في الإطاحة بعصابة إجرامية

يوسف القاضي – متابعة

أفادت مصادر متطابقة أن عناصر الدرك الملكي بتنجداد، تمكنت مساء امس الجمعة، من تفكيك خيوط عصابة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

وكانت العصابة توقظ مضجع الساكنة، بعد عدة شكايات من الساكنة، ضحايا السرقات المتكررة، لهذه العصابة، التي أنهكت ساكنة المدينة منذ مدة.

وقد أفاد مصدر محلي لموقع دنابريس أن عملية القبض على هذه العصابة، تمت بعد مداهمة منزل تكتريه هذه الأخيرة، بحي أيت عاصم دائرة تنجداد إقليم الرشيدية.

ويتعلق الأمر بثلاثة شبان _ فتاة، وشابين_ في مقتبل العمر؛ يشتبه في تورطهم بتنفيذ عمليات السرقة وينشطون على وجه الخصوص في سرقة الدراجات النارية والهوائية.

وذكرت المصدر نفسه؛ أنه بالموزاة مع ذلك، جرى توقيف شابتين قبل آذان صلاة المغرب في مساء أمس الجمعة، يشتبه في ارتباطهما بالعصابة الإجرامية المفككة، حيث أسفرت عملية تفتيشهما عن حجز مواد مسروقة وسلاح أبيض.

وعلاقة بالموضوع ذاته، افاد مصدر مطلع أنه جرى وضع المشتبه فيهم، تحت تدابير الحراسة النظرية ، حيث تباشر السلطات المختصة التحقيق معهم، قبل أن يتم تقديمهم على أنظار النيابة العامة المختصة.

ويذكر أن تفكيك هذه العصابة الإجرامية خلف ارتياحا في أوساط الساكنة، التي عانت الأمرين مع هكذا عصابات تنتشر بالمنطقة مؤخرا، والتي تعتبر سلوكياتها من الممارسات الشاذة والدخيلة على المجتمع التنجدادي المعروف بأخلاقه العالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد