الرائدة في صحافة الموبايل

ليفربول ينتزع بطاقة التأهل إلى نهائي كأس دوري أبطال أوروبا

مليكة أوشريف – دنا بريس

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 3 ناي 2022، أمام مضيفه فياريال الإسباني بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق فياريال السباق إلى، حيث سجل هدفين نظيفين في الشوط الأول عن طريق السنغالي بولايي ديا والفرنسي فرانسيس كوكولين في الدقيقتين 3 و41 على التوالي.

وفي الشوط الثاني قلب ليفربول موازين القوى لصالحه بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية حملت توقيع كل من البرازيلي فابينيو والكولومبي لويس دياز والسنغالي ساديو ماني في الدقائق 62 و67 و74 على الترتيب.

وأنهى فياريال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه الفرنسي إيتيان كابوي عقب نيله الإنذار الثاني في الدقيقة الـ85 من عمر اللقاء.

وسيلتقي  ليفربول في نهائي كأس دوري الأبطال في الـ28 من ماي الجاري مع المنتصر من المواجهة الثانية في المربع الذهبي بين فريقي ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي والتي من المقرر أن يستضيفها غدا الأربعاء ملعب “سانتياغو برنابيو” معقل الفريق الملكي. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد