الرائدة في صحافة الموبايل

تحت الشعار الخالد “الله-الوطن- الملك”.. التنسيقية الوطنية لقــاطني السكن العسكري والمخزني في وقفة احتجاجية

“بيــــــــــــــــان”

بناء على الإشعار الذي تقدمت به التنسيقية الوطنية لقاطني السكن العسكري والمخزني الى السيد معالي وزير الداخلية وتم إرسال نسخة منه إلى السيد المحترم والي جهة الرباط سلا القنيطرة بخصوص تنظيم الوقفة الاحتجاجية السلمية بمدينة الرباط أمام البرلمان يومه الاربعاء 11 ماي 2022 ، يعلن السيد المنسق الوطني الى جميع المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى والارامل وأرامل الشهداء وكل منضو تحت لواء التنسيقية الوطنية لقاطني السكن العسكري والمخزني احترام الضوابط القانونية للوقفة وذلك ب:

عدم عرقلة السير والجولان أو القيام بأعمال تتنافى بشكل كلي مع ما هو سلمي

احترام البرنامج النضالي المسطر عليه من قبل التنسيقية الوطنية لقاطني السكن العسكري والمخزني.

على كل ممثلي المدن الادلاء بقائمة أسماء المناضلات والمناضلون الذين سيشاركون في الوقفة الاحتجاجية وذلك قبل تاريخ 30 أبريل 2022.

الحفاض على النظام والانضباط داخل المجموعات، ويعتبر المنسق المحلي للمدينة المسؤول الأول عن المجموعة التي يترأسها.

منع ترديد شعارات أو حمل لافتات غير مصادق عليها من طرف لجنة الشعارات.

الانضباط التام أثناء الوقفة والامتثال لأعضاء اللجنة المنظمة لهذا الحدث التاريخي.

سيتم اختيار اللجنة المكلفة بالحوار مع لجنة حكومية وممثل ادارة الدفاع الوطني من طرف لجنة الحكامة بعد مصادقة السيد المشرف الوطني.

نتمنى أن تكون هذه الوقفة ناجحة ومثمرة وبادرة خير على كل المتقاعدين والمحاربين القدامى والارامل قاطني السكن العسكري والمخزني وسنبقى دائما مخلصين لشعارنا الخالد: ” الله –الوطن –الملك “.

الامضاء
السيد المنسق الوطني
المحارب القديم محمد القاطي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد