الرائدة في صحافة الموبايل

محمد غاشي يفتتح دورة المهندسين المقاولين PIE بمسلك الهندسة ENSIAS

افتتح رئيس جامعة محمد الخامس بالرباط، الدكتور محمد غاشي، دورة المهندسين المقاولين (PIE) بمسلك الهندسة ENSIAS ، كأول تجربة وابتكار في المغرب، وذلك في إطار صبيحة تم تنظيمها مؤخرًا لفائدة طلبة السنة أولى هندسة، بمشاركة مؤسسات وفاعلين سوسيو اقتصاديين بالمغرب.

وأشار الدكتور غاشي بهذه المناسبة إلى أن هذه البنية الجديدة للدورة الهندسية تهدف إلى تطوير التعلم من خلال العمل على تدريب القادة المبتكرين ورجال الأعمال والمواطنين. كما أضاف أن هذه الإستراتيجية جزء من مشروع التطوير الحالي لجامعة محمد الخامس لدعم التحول الرقمي في المغرب ثم في إفريقيا.

هذا وتضع ENSIAS من خلال مشروعها “ENSIAS 4.0” تطوير ريادة الأعمال والابتكار على أعلى مستوى من أولوياتها لمواصلة لعب دورها كدافع نحو التغيير ومصدر للثروة في خدمة الشركة المحددة من قبل مدير ENSIAS.

كما تم تقديم الهندسة المعمارية الجديدة لدورة الهندسة لطلاب الهندسة من خلال اختيار الدورات ، وهي: دورة بالتناوب. دورة دولية دورة مهندس البحث والتطوير ودورة مهندس ريادة الأعمال (PIE).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد