الرائدة في صحافة الموبايل

طلاق النجمة شاكيرا وجيرادد بيكيه يصدم الجميع

مليكة أوشريف – دنابريس

شكل انفصال نجم فريق برشلونة الإسباني المدافع جيرادد بيكيه عن المغنية الكولومبية من أصول لبنانية، شاكيرا، بعد زواج دام 12 عاما أثمر عن طفلين، حديث الصحف العالمية، حيث شكل خبر انفصالهما صدمة لمحبي الثنائي خاصة بعد قصة الحب القوية التي جمعت بين بيكيه وشاكيرا التي تكبره سنا، وذلك خلال تصوير أغنية “زامنامنام” الخاصة بمونديال جنوب أفريقيا سنة 2010 والتي لقيت نجاحا كبيرا.

وذكرت صحيفة “إل موندو” الإسبانية أن شاكيرا أصدرت بيانا رسميا أكدت من خلاله نبأ الانفصال عن بيكيه، بعد أزمة أثيرت بينهما على مدار الأيام الماضية.

وقالت شاكيرا وبيكيه في بيان مشترك : “نأسف لتأكيد أننا افترقنا، من أجل صالح طفلينا، الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب منكم احترام خصوصيتهما، شكرا لتفهمكم”.

وكانت العلاقة بين بيكيه وزوجته شاكيرا قد تعقدت في الأيام الأخيرة بعد تقارير عن اكتشاف الكولومبية لخيانة اللاعب لها، ما شكل موضوع بحث لدى الصحافة الإسبانية وأثار فضولها حول هوية الفتاة التي يواعدها بكييه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد