الرائدة في صحافة الموبايل

“أسود” الاطلس يقلبون الطاولة على “البافانا بافانا”

ايوب بوقولا – دنا بريس

انتصر المنتخب المغربي في اولى ظهور له في تصفيات كاس افريقيا المزمع تنظيمها بساحل العاج خلال السنة المقبلة.

وتخلف اسود الاطلس بهدف منذ الدقيقة السابعة بعد خطأ في الرقابة من مدافعي رين وولفرهامبتون(سابقا) اكرد وسايس على التوالي، ومن ذالك الحين رفع الفريق الوطني نسقه الهجومي بحثا عن هدف التعادل لكن انتهى الشوط الاول على نفس النتيجة بعد غزارة في المحاولات الضائعة مرة من النصيري وفي حين آخر من املاح وتيسودالي.

عند دخول شوط المباراة الثاني حافظ الاسود على نسقهم بغية تسجيل الهدف الذي سيعيدهم الى اللقاء ماتأتى ليوسف النصيري عبر تمريرة طويلة من امرابط تجاه سايس الذي لعبها الى مهاجم إشبيلية يوسف النصيري والذي اودعها في الشباك معلنا بذالك فرحة في المدرجات.

وبعد ذللك قام المدرب البوسني بعدة تغييرات أبرزها ايوب الكعبي مكان تيسودالي والذي اعطى اكله بعدما حقق لاعب الوداد سابقا وهاتاي التركي الحالي هدف الفوز بعد تمريرة محكمة من نجم مارسيليا الفرنسي أمين حارث، وهكذا انتهى اللقاء بفوز صغير لاسود الاطلس وبداية موفقة في مشوار التصفيات.

وجدير بالذكر ان الاسود في لقاء عن الجولة الثانية يوم الاثنين ضد المنتخب الليبيري الذي طالب باجراء المباراة في المغرب كما هو الشأن للعديد من المنتخبات الافريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد