الرائدة في صحافة الموبايل

جمعية جيل الإبداع للثقافة والفن في حفل فني تحت شعار “الابداعات المحلية من أجل ترسيخ ثقافة الوفاء والعرفان”

نظمت جمعية جيل الإبداع للثقافة والفن حفلا فنيا كبيرا تكريما لرواد ومبدعين اسدو خدمات جليلة لمنطقة عين حرودة وتألقوا في سماء مجالات الفن والموسيقى والادب والرياضة اعترافا منا بما طبع مسار حياتهم من تحدي ومثابرة وتشريف للوطن.

و في حفل بهيج نظمت الجمعية يوم السبت 11 يونيو 2022 على الساعة الرابعة زوالا بدار الشباب “ملحمة الابداعات المحلية ” في دورتها الأولى تحت شعار “الابداعات المحلية من أجل ترسيخ ثقافة الوفاء والعرفان” حيث شهدت الدورة الأولى حضورا وازنا لكل من نواب رئيس ومستشارين المجلس الجماعي لعين حرودة وحضور الممثلة عزيزة مرودي و مختلف فعاليات المجتمع المدني.

وفي مستهل “ملحمة الابداعات المحلية” وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني تناول الكلمة السيد عزيز حناوي رئيس جمعية جيل الإبداع للثقافة والفن الذي رحب بالضيوف وشدّد على أن الاحتفاء بالرواد الذين قدموا الكثير لهذا الوطن من مختلف المجالات هو تكريس لثقافة الوفاء و العرفان مؤكدا على أن هذه الدورة تعكس الاهتمام الخاص الذي توليه الجمعية للذاكرة الثقافية المحلية و للتعريف بالإنسية المغربية.

مما جعل المكتب التنفيذي للجمعية يصر على إحياء هذه التظاهرة وينفتح على الحياة الثقافية بشكل واعٍ وراسخ نحو التغيير مؤكدين على أن الثقافة مدخلٌ مركزي للتنمية وأن هاذا اليوم يمثل لحظة للتأمل في علاقة شبابنا بالفكر والثقافة وإعطاء مكانة معتبرة للمثقف والمفكر والمبدع بعين حرودة.

وتخلل هاذا اليوم فقرات فنية غنائية و أدبية أحيتها كل من الطائفة العيساوية و أوركسترا بوشعيب حصار و قراءة في كتاب خطوات للناجحين للكاتب سليم معتصم و اختتم الحفل بحفل شاي على شرف الحضور لتصبح “ملحمة الابداعات المحلية” تظاهرة محلية كبرى تحتفي بكل أشكال العطاء والإبداع المحلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد